إدارة الجودة

الرؤية:

ان نكون مركز معترف به عالميا ورائد ومميز في الجودة وسلامة المرضى في تقديم الرعاية الصحية القلبية .

 

الرسالة:
توجد إدارة الجودة وسلامة المرضى لتعزيز تقديم الخدمات والتميز في توفير الرعاية مما يؤدي إلى نهج منظم وواسع على نطاق المركز التي تدعم دليل – أفضل الممارسات القائمة وثقافة السلامة.

    حرصاً من مقدمي الخدمة بالمركز على تهيئة بيئة تقدم خدمات ذات مستوى عالي والاهتمام بالتفاعل الشخصي مع المرضى باعتباره عامل مهم للشفاء .فإن مسئولية الفريق المعنى بتجربة المريض تتمحور حول أمرين أساسيين هما :

 

جودة الخدمة ، وجمع المعلومات وقياس تجربة المريض من خلال البرامج والخدمات والتي تضم الممارسات ذات المعايير المهنية ومعايير الجودة في الادوات والاساليب القابلة للقياس والتي تهدف إلى تحسين تجربة مرضانا وفي سبيل ذلك نحث موظفينا  المعنيين على تطوير وتطبيق تلك الممارسات عبر برامج عدة :

 

  • برنامج قياس رضى المرضى :

من خلال إجراء استبيان للمرضى حيث يتم  جمع المعلومات وادارتها وتحليل وإعداد التقارير والمؤشرات بهدف تحسين مستوى الأداء بشكل مستمر.

 

  • جولات يومية على المرضى :

عبر المرور اليومي على المرضى لتقييم مستوى الخدمات المقدمة لهم والتأكد من مستوى رضاهم.

 

  • برنامج تواصل :

وهو برنامج تدريبي تفاعلي يساهم في تدريب موظفينا على كيفية التعامل والتفاعل مع المرضى بطريقة تتلائم مع الثقافة المحلية ومرتكزة على خدمة المرضى  و كذلك التواصل مع المرضى لتعريفهم  بحقوقهم.

 

  • الشكاوى والاقتراحات :

يولي المركز اهتماماً بالتفاعل مع المرضى في حال عدم الرضى عن مستوى الخدمات ، ويتم طلب الخدمة من خلال الموقع الالكتروني " أتصل بنا " أو البريد الالكتروني

Prince Sultan Cardiac Center - Al Hassa

Hofuf PO Box 5588 Postal Code 31982

Kingdom of Saudi Arabia

  • Pscchmed
  • @pscchmed

00966135730000

 00966135755460

© Pscch 2018