نبذة تعريفية :
الاهتمام بالمريض ورعايتة هو الهدف الاساسي للسعي لتحقيقة من خلال تهيئة بيئة تقدم خدمات ذات جودة ومستوى عالي , والاهتمام بالتفاعل الشخصي مع المرضى بإعتبارة عامل مهم للشفاء , ونهتم بضمان تجربة ايجابية للمرضى , وتتمحور مسئولية فريق العمل بتجربة المريض حول ”  جودة الخدمة , وجمع المعلومات لقياس تجربة المريض ” .
الخدمات المقدمة :
1- تعريف المرضى بحقوقهم ومسئولياتهم
2- استقبال الشكاوى في حال عدم الرضى عن مستوى الخدمة
3- استقبال المقترحات وشكر أحد موظفينا
4- قياس مستوى الرضى عن الخدمات المقدمة
آلية الحصول على الخدمة :
1- الموقع الالكتروني للمركز www.pscch.med.sa
2- مركز الاتصال التفاعلي 937
3- موظف تجربة المريض
طرق التواصل :
1- البريد الالكتروني للقسم  hasa-psh-prm@moh.gov.sa
2- مكتب تجربة المريض / تحويلة 4411