ما نوع المعلومات التي نجمعها؟

نتلقى ونجمع ونخزن أي معلومات تدخلها على موقعنا أو تزودنا بأي طريقة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بجمع عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) المستخدم لتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإنترنت ؛ عنوان البريد الالكترونى؛ معلومات الكمبيوتر والاتصال. قد نستخدم أدوات برمجية لقياس معلومات الجلسة وجمعها ، بما في ذلك أوقات استجابة الصفحة ، ومدة الزيارات لصفحات معينة ، ومعلومات تفاعل الصفحة ، والطرق المستخدمة للتصفح بعيدًا عن الصفحة.

كيف نجمع معلومات؟

عندما تجري معاملة على موقعنا الإلكتروني ، كجزء من العملية ، نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا مثل اسمك وعنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني. سيتم استخدام معلوماتك الشخصية للأسباب المحددة المذكورة أعلاه فقط.

لماذا نجمع مثل هذه المعلومات الشخصية؟

نقوم بجمع هذه المعلومات غير الشخصية والشخصية للأغراض التالية:

  1. توفير الخدمات وتشغيلها ؛
  2. لتزويد مستخدمينا بمساعدة العملاء المستمرة والدعم الفني ؛
  3. أن تكون قادرًا على الاتصال بزوارنا والمستخدمين من خلال الإشعارات العامة أو الشخصية المتعلقة بالخدمة والرسائل الترويجية ؛
  4. لإنشاء بيانات إحصائية مجمعة وغيرها من المعلومات غير الشخصية المجمعة و / أو الاستدلالية ، والتي قد نستخدمها نحن أو شركاؤنا التجاريون لتقديم وتحسين خدماتنا الخاصة ؛
  5. الالتزام بأي قوانين ولوائح سارية.

كيف نتواصل مع زوار موقعنا؟

قد نتصل بك لإبلاغك بشأن حسابك ، أو لتحري مشكلات حسابك ، أو لحل نزاع ، أو تحصيل الرسوم أو الأموال المستحقة ، أو استطلاع آرائك من خلال الاستبيانات أو الاستبيانات ، أو إرسال تحديثات حول شركتنا ، أو عند الضرورة. للاتصال بك لتطبيق اتفاقية المستخدم ، والقوانين الوطنية المعمول بها ، وأي اتفاقية قد تكون بيننا معك. لهذه الأغراض ، قد نتصل بك عبر البريد الإلكتروني والهاتف والرسائل النصية والبريد العادي.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط وأدوات التتبع الأخرى؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات بيانات صغيرة ، يرسلها موقع الويب أو مزود الخدمة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال محرك البحث على الإنترنت ، ويحفظها في ذاكرته (إذا تم تمكينها من جانبك). يسمح هذا في كل زيارة من زياراتك الجديدة بتنشيط المعلومات والبيانات والإعدادات بشكل أسرع وأكثر فعالية ، والتي قمت بالفعل بتوصيلها في آخر وصول لك واستخدامك لموقعنا على الويب. تساعدنا المعلومات التي يتم جمعها بواسطة “ملفات تعريف الارتباط” أيضًا على فهم تفضيلاتك ، بناءً على أنشطتك السابقة والحالية ، التي تقوم بها على موقعنا. وهذا يساعدنا أيضًا على تزويدك بتجربة مستخدم أفضل. المعلومات التي يتم جمعها بهذه الطريقة لا تسمح بتحديد الهوية الشخصية للمستخدم.

يمكنك حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا في أي وقت. سيخبرك قسم “المساعدة” ، الموجود على شريط الأدوات لمعظم المتصفحات ، بكيفية منع المستعرض من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة ، أو كيفية إعلام المستعرض لك عند تلقي ملف تعريف ارتباط جديد أو كيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط تمامًا. نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط تتيح لك الاستفادة الكاملة من بعض أفضل ميزات موقعنا ، فإننا نوصي بتركها قيد التشغيل.

كيف يمكن لزوار موقعنا سحب موافقتهم؟
إذا كنت لا تريد منا معالجة بياناتك بعد الآن ، يرجى الاتصال بنا على [osmieeh@moh.gov.sa] أو إرسال بريد إلينا: [مركز الأمير سلطان للقلب – الأحساء ، الهفوف ص.ب. 5588 الرمز البريدي 31982 ، المملكة المملكة العربية السعودية].

تحديثات سياسة الخصوصية:
نحتفظ بالحق في تعديل سياسة الخصوصية هذه في أي وقت ، لذا يرجى مراجعتها بشكل متكرر. ستسري التغييرات والتوضيحات فور نشرها على موقع الويب. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على هذه السياسة ، فسوف نخبرك هنا بأنه قد تم تحديثها ، بحيث تكون على دراية بالمعلومات التي نجمعها ، وكيف نستخدمها ، وتحت أي ظروف ، إن وجدت ، نستخدم و / أو نكشف عليه.

الأسئلة ومعلومات الاتصال الخاصة بك:
إذا كنت ترغب في: الوصول إلى أي معلومات شخصية لدينا عنك أو تصحيحها أو تعديلها أو حذفها ، فأنت مدعو للاتصال بنا على [osmieeh@moh.gov.sa] أو إرسال بريد إلى: [مركز الأمير سلطان للقلب – الأحساء ، الهفوف ص.ب. 5588 الرمز البريدي 31982 ، المملكة العربية السعودية].